بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توب فاشون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار طبيعية لجمال بشرتك

نقدم لكِ من خلال هذا الموضوع مجموعة من العناصر الطبيعية بنسبة 100% والتي ستحفظ جمال ونضارة بشرتك لسنوات قادمة دون خوف من ظهور علامات الش...

نقدم لكِ من خلال هذا الموضوع مجموعة من العناصر الطبيعية بنسبة 100% والتي ستحفظ جمال ونضارة بشرتك لسنوات قادمة دون خوف من ظهور علامات الشيخوخة التي تطارد الجمال.
اللبن والعسل:
العسل مرطب هائل للبشرة يحميها من التجاعيد ويعالج الجروح ويمنعها من ترك أثر دائم على البشرة، كما يقلل الالتهاب والإحساس بالحكة، أما اللبن فهو يرطب البشرة ويجعل سطحها ناعما وأملس، كما انه يقاوم ظهور علامات تقدم العمر على البشرة ويجعلها تحتفظ بشبابها الدائم.
امزجي كمية متساوية من الحليب مع العسل، واستخدميهما كقناع مرطب للوجه والرقبة.
الزبادي:
يحتوي الزبادي على البروتين والزنك والأحماض اللبنية، ولذلك فهو يعالج النمش والبقع الداكنة وكذلك يضيق المسام فيقلل من ظهور الرؤوس السوداء، ويعمل كمقشر طبيعي يخلص البشرة من الخلايا الميتة فيتركها ناعمة ونضرة.
جربي تدليك وجهك ورقبتك بالزبادي، ثم اتركيه عليهما لمدة ثلث ساعة، وبعدها اشطفيهما بالماء الفاتر.
ولبشرة متوهجة وناعمة ورطبة، امزجي الزبادي مع العسل أو بعض الفاكهة كالموز والفراولة، ودلكي بالخليط بشرتك، ولكن تجنبي استعمال الزبادي أو الزبادي المضاف إليه السكر أو الفواكه صناعيا حتى لا تتعرض بشرتك للحساسية.
البيض:
يحتوي على البروتينات التي تعطي الشعر والبشرة الحيوية والنضارة. لا تتخوفي من استخدام قناع البيض على وجهك بشكل مباشر فهو يشد البشرة ويخلصها من الدهون الزائدة.
افصلي بياض البيض عن الصفار ثم اخفقيه جيدا حتى تظهر ما تشبه الرغوة، ثم افرديها على وجهك وحول جفنيك لمدة ربع ساعة، وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
أما اذا كانت بشرتك من النوع الجاف، فعليك مزج بياض البيض مع كمية مساوية من العسل وزيت الزيتون.
الموز:
قشر الموز يحتوي على فيتامين (ج) والأحماض المضادة للسموم والمجددة لخلايا الجلد والبوتاسيوم والعناصر المضادة للبكتيريا، وبالتالي فهو يحفظ شباب بشرتك ويحميها من الأمراض الجلدية والتأثر بأشعة الشمس وتكون البقع الداكنة والالتهاب وتكون التجاعيد، كما أنه يعزز إفراز الكولاجين فتظل بشرتك نضرة ورطبة.
الخل:
يساهم الخل في منع اصابة الجلد بالبكتيريا او الفيروسات، فهو ينظف البشرة ويعيد إليها العناصر الطبيعية التي تبقيها صحية خالية من الحبوب أو البقع، ولذلك فإن مزج الخل بعصير البصل يساهم في تخليص البشرة من الزيوت الزائدة، فهو منظف هائل لصاحبات البشرة الدهنية.
المايونيز:
هو مزيج الزيت مع الخل والبيض، ولذلك فهو مرطب مدهش للجلد خاصة لصاحبات البشرة المجهدة أو الجافة.
خذي مقدار نصف كوب من المايونيز واتركيه جانبا لمدة نصف ساعة حتى يصبح في درجة حرارة الغرفة، وبعدها دلكي به وجهك، ثم اتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
الليمون:
هو مصدر هائل لفيتامين (ج)، كما انه يقاوم البكتيريا وحبوب الشباب بفعالية شديدة ويساهم في تفتيح المناطق الداكنة من الجلد.
اذا كانت بشرتك دهنية، فعليك ان تدلكي وجهك بنصف ليمونة ولكن تجنبي محيط العينين ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

COMMENTS

الاسم

إكسسوارات,20,الأكثر مشاهدة,223,الصحة والجمال,78,العناية بالشعر,23,ديكور,16,رشاقة و تخسيس,23,عالم الأزياء والموضة,66,عالم الطبخ,50,
rtl
item
توب فاشون - TOP Fashion: أسرار طبيعية لجمال بشرتك
أسرار طبيعية لجمال بشرتك
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgGR2NOOgMliASvGbemjNa_sfMCCY1pR71t7D-hDNQok_RCIFTDSOmEJk0rELPpy_2lx0W74_L-Zw_uEsDIKZghfxI8htiBWc3pmQuJ8dJkHwEX-Au1rl0s-afwVXFkL7ZU4p1r0XHKK74w/s1600/images+(1).jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgGR2NOOgMliASvGbemjNa_sfMCCY1pR71t7D-hDNQok_RCIFTDSOmEJk0rELPpy_2lx0W74_L-Zw_uEsDIKZghfxI8htiBWc3pmQuJ8dJkHwEX-Au1rl0s-afwVXFkL7ZU4p1r0XHKK74w/s72-c/images+(1).jpg
توب فاشون - TOP Fashion
https://top-fashion10.blogspot.com/2014/10/blog-post_27.html
https://top-fashion10.blogspot.com/
https://top-fashion10.blogspot.com/
https://top-fashion10.blogspot.com/2014/10/blog-post_27.html
true
233663163776126833
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy